منتديات زهرة النرجس

منتديات زهرة النرجس

لك سيدتي عالم المرأة العصرية
 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرجس
الإدارة
الإدارة
avatar

تكريم : ادارية مميزة

دولتي :
مزاجي اليوم : متفائلة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1558
نقاط : 9090
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 43
الموقع الموقع : زهرة النرجس
تاريخ الميلاد : 20/10/1974
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القرائة
المزاج المزاج : أحمد الله

مُساهمةموضوع: اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..   الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:45 am


شوفوا كيف شكلها يفتح النفس
V
V
V
هذا قبل
لاتذبحه تاخذ معاه صوره






يا البرتقاله
أشك ان أمه عراقيه





واديي.....!





وإحنا الي عندنا راشين بالبخاخ على
راسها

علشان يفرقون بينهم


يآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس ..

هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطآوعك









==================================================
=======

تعالوا خلونا نشوف أغنامنا والفرق
الشاسع

================================================== =======

[center]يعني ضاقت عليه الارض
[/center]

سمعتوا بالمثل الي يقول :
تيس في اليد خير من عشره على الشجره

اكيد بتقولون وش ذا بس شوفوا
الصوره وتعرفون









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargees.gogoo.us
ريماس
مشرفة الفوتوشب
مشرفة  الفوتوشب
avatar

تكريم : فراشة المنتدى





دولتي :
مزاجي اليوم : متفائلة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 149
نقاط : 6320
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 28
الموقع الموقع : فوق القمر
تاريخ الميلاد : 18/01/1990
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : التصميم
المزاج المزاج : الحمدالله مبسوطة

مُساهمةموضوع: رد: اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..   الأحد يونيو 20, 2010 1:11 am


والله فرق شاسع
يعطيكى الف عافية على الموضوع الحلو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجس
الإدارة
الإدارة
avatar

تكريم : ادارية مميزة

دولتي :
مزاجي اليوم : متفائلة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1558
نقاط : 9090
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 43
الموقع الموقع : زهرة النرجس
تاريخ الميلاد : 20/10/1974
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القرائة
المزاج المزاج : أحمد الله

مُساهمةموضوع: رد: اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..   الأحد يونيو 20, 2010 6:22 am

الله يسعدك ريماس وشكرا لمرورك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargees.gogoo.us
ربي غناتي
نرجسية مشاركة
نرجسية مشاركة
avatar


دولتي : سعودية
مزاجي اليوم : متفائلة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 11
نقاط : 5871
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
المزاج المزاج : في رضا ربي

مُساهمةموضوع: رد: اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..   الجمعة يوليو 16, 2010 7:51 am

شكرا ادارنا بس
مافيه اي فرق بين الاغنام
لان الاهم نآآآكل وبس
احمدك ياااربي على خيرك وشرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نرجس
الإدارة
الإدارة
avatar

تكريم : ادارية مميزة

دولتي :
مزاجي اليوم : متفائلة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1558
نقاط : 9090
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 43
الموقع الموقع : زهرة النرجس
تاريخ الميلاد : 20/10/1974
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : القرائة
المزاج المزاج : أحمد الله

مُساهمةموضوع: رد: اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..   الجمعة يوليو 16, 2010 9:11 am

نورتي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nargees.gogoo.us
 
اغنام اوروبا .. بسرررررعه ادخلوا لاتفوتكم اشكالها تفتح النفس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرة النرجس :: منتديات صور زهرة النرجس :: منتدى الصور العام-
انتقل الى: